Mohab Al Dosoky
179
photos
142
on Google Maps
views

Mohab Al Dosoky's conversations

Fantastic shot Abhishek!

Yanlış !!! Bu plazanın mühendisi Özdemir Salim Sabuncuoğlu ' dur...Zaki Farsi de haksız kazanç sağlamış bir hırsızdır !!!! Allah cezasını versin !!!!!!

ZAK FARSİ İS A THİEF !!!!

الاستاذة الافاضل باختصار شديد هذا القصر ملك لعزيزة هانم فهمى ابنة على باشا فهمى و التى تزوجت من عائلة ذو الفقار و كان فرحها مهيب وكان يحيط السور الاف القطع من الخشب و لا يمكن للمارة ان يروا القصر من الخارج و قد وضعت الحراسة يدهم علية متهمينها بانها اميرة من الاسرة المالكة و هذا تزيف و حقد للدخول القصر و سرقتة و فعلا قاموا بنزع جميع شبابيكة و ابوابة لبداء الهدم ووضعت شركة ايجوست مشروعها الجديد وكانت كارثة وقتها تتحدث عنها الاسكندرية كلها عن مدى الفساد الذى وصل الية ادارة البلاد وفى النهاية اعتقد اعلنوا ان الاسرة كسبت القضية والورثة سيتم تعويضهم عن الاضرار التى لحقت بهم، و تم تركيب الابواب و الشبابيك و الاعتناء بة الشئ الغريب ان فيلا محمد عبد الوهاب كانت على شمال هذا القصر و التى لحن فيها اغنية انت عمرى ، وعلى يمين القصر كان فيلا احمد شوقى ، ثم قصر الامير محمد على ابن توفيق ولى عهد مصر وقد بنى قصرة على شكل بورنيطة نابليون ، وكانت المنطقة كلها مليئة بالقصور و الفلل ولكم منى جزيل الشكر عصام رشيد خفاجى

very very nice...like ...thank you very much. greetings from Istanbul Melek

This is the "Oh My GOD" bridge. Cross it and you will see where it gets its name.

Luqman , This is Kobbat Al Sakhara & not MASJID AL A,KKSA , nevertheless it is nice picture

Thank you, it always remind me of a chess battle, angels vs. Demons

Lloyd, you are too kind! Thank you for always making me smile! I'm delighted that you enjoyed the shot, and I sure do appreciate your generous words.

Warnest regards from Georgia,

Mary Alice

Cairo Tower Entrance

« Previous12345Next »

Friends

  • loading Loading…

 

Mohab Al Dosoky's groups